SPIDER MAN GROUP

منتدى سبايدر مان جروب يرحب بالاعضاء الجدد والساده الزوار ويارب ان ننول اعجابكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مادونا تنفي صحة شائعات بوجود علاقة بلاعب البيسبول...المزيد!!!!!!!!!!!!!!0

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theghost
عضو ماسى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 182
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: مادونا تنفي صحة شائعات بوجود علاقة بلاعب البيسبول...المزيد!!!!!!!!!!!!!!0   الثلاثاء يوليو 08, 2008 10:01 am

نيويورك (رويترز) - نفت نجمة البوب مادونا وجود علاقة لها مع اليكس رودريجيث نجم فريق يانكي للبيسبول وقالت في تصريح لمجلة بيبول يوم الاحد انها لاتعتزم الطلاق من زوجها المخرج السينمائي البريطاني جاي ريتشي.
وتتواتر شائعات بأن الزوجين ومقرهما لندن خططا للانفصال منذ اشهر وعززتها مؤخرا تقارير بأنها استأجرت محاميا للطلاق من المخرج ريتشي.
وقالت المغنية لمجلة بيبول " People" "انا وزوجي لا نخطط للطلاق".
وقالت "احضرت اطفالي الى مباراة لفريق يانكي. ولست ضالعة عاطفيا بأي حال مع اليكس رودريجيث. وليس لي اي علاقة بحالة زواجه أو بالطريق الروحي الذي قد يختار دراسته".
واعلنت مجلة بيبول يوم الاحد ان سينثيا زوجة رودريجيث هجرت نجم فريق يانكي على خلفية العلاقة المزعومة مع مادونا مستشهدة بمصادر قريبة من الموقف.
ووصلت التكهنات بشأن زواج مادونا مداها الاسبوعين الماضيين في لندن حيث خصصت صحيفة "ديلي ميرور" صفحتين في مقدمتها عن علاقة الزوجين.
وتزوجت مادونا (49 عاما) وريتشي (39 عاما) في ديسمبر كانون الاول 2000 في قلعة سكيبو في شمالي اسكتلندا. والتقيا في حفلة استضافها نجم الروك البريطاني ستينج وزوجته ترودي ستايلر.
وكان ابنهما روكو عمره عدة اشهر يوم الزواج وفي عام 2006 طلبت مادونا تبني ديفيد باندا وهو طفل من مالاوي توفيت امه بعد فترة قصيرة من ولادته. ووافقت محكمة في مالاوي في مايو ايار على هذا التبني.
ولدى مادونا ايضا ابنة تدعى لورديس من علاقة سابقة. وسبق ان تزوجت من نجم هوليوود الممثل شون بين في الثمانينات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مادونا تنفي صحة شائعات بوجود علاقة بلاعب البيسبول...المزيد!!!!!!!!!!!!!!0
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SPIDER MAN GROUP :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: