SPIDER MAN GROUP

منتدى سبايدر مان جروب يرحب بالاعضاء الجدد والساده الزوار ويارب ان ننول اعجابكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسنى يهاجم الاسطورة عمرو دياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميشو
عضو برونزى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 83
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: تامر حسنى يهاجم الاسطورة عمرو دياب   السبت أبريل 19, 2008 6:21 am

يبدو أن فصول الإثارة والحرب الكلامية بين النجمين عمرو دياب و تامر حسني لم تنته بعد بل من المتوقع تصاعدها خلال الفترة المقبلة.

وبالرغم من اختلاف أسلوب كل نجم في التعبير عن مشاعره تجاه الآخر إلا أن جماهيرهما أعلنتها صراحة علي طريقة الرئيس الأمريكي بوش إما أن تكون معنا أو ضدنا.

ففي الوقت الذي يرفض فيه عمرو دياب التصريح أو التلميح لتامر حسني ويرفض التعليق أو إبداء رأيه فيه إذا ما وجه إليه سؤال بهذا الشأن نجد في الطرف الآخر تامر حسني يتفنن في أي لقاء أو حوار صحفي أو إعلامي له إلي الإشارة إلي عمرو دياب وبالرغم من قيام تامر بمغازلة عمرو والإشارة إلي انه من جمهوره إلا انه سرعان ما يهاجمه من جديد وينتقد جمهوره خاصة بعد أن استفزته بشدة الخطوة التي قام بها جمهور عمرو دياب بتدشين موقع حمل اسم " كارهو تامر حسني " مشيرا إلي أن جمهوره لم يفعل ذلك لأنه يحترم عمرو دياب.

تصاعد الحرب بين النجمين جاء علي اثر قيام عمرو دياب بارتداء "كاب" الخدمة العسكرية في إحدى حفلاته وهو ما اعتبره تامر حسني غمزا هو المقصود من ورائه بسبب تهربه من التجنيد في القضية الشهيرة التي حوكم بسببها ووصفه بالأسلوب الجارح لأنه تأذي بسببه كثيرا رافضا مقارنته بعمرو دياب وانقسام الجمهور بينه وبين عمرو في ظل تعليقه علي استفتاء أجراه برنامج "القاهرة اليوم" والذي طرحه موقع مصراوي من قبل وحمل عنوان هل أنت "عمراوي" نسبة إلى عمرو دياب أم "تامراوي" نسبة إلى تامر حسني واحتجاج البعض على مقارنته بعمرو دياب.

تامر أكد أن جمهور عمرو دياب "حاطه في دماغه " ويتعمدون دائما المقارنة بين النجمين ويقومون بالإساءة إليه وعندما يتصفح مواقع الانترنت يشعر بأنها حرب كراهية موجهة ضده علي العكس من جمهوره الذي يحترم عمرو دياب بشدة.

أخبار عمرو دياب
وعلي صعيد آخر أخبار عمرو دياب يواجه الفيلم التسجيلي الذي يصوره دياب حاليا والذي يروي من خلاله قصة حياته عدة مشاكل تهدد بعدم إكمال تصوير الفيلم بعد أن اكتشف أن ما تم تصويره في أول يوم ليس موجودا على الشرائط.

كان عمرو قد بدأ تصوير الفيلم مع المخرج احمد عاطف، ومدير التصوير محسن احمد وفي اليوم التالي للتصوير قرر عمرو دياب أن يشاهد ما صور في اليوم السابق، فظهرت الشرائط فارغة.. وعلى الفور انفجر عمرو في ثورة عارمة، فيما حاول المخرج تهدئته، مبررا ما حدث بأنه نتيجة عطل أصاب الكاميرات ومن المتوقع أن يواصل عمرو تسجيل فيلمه الذي ينتظره جمهوره بشدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسنى يهاجم الاسطورة عمرو دياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SPIDER MAN GROUP :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: