SPIDER MAN GROUP

منتدى سبايدر مان جروب يرحب بالاعضاء الجدد والساده الزوار ويارب ان ننول اعجابكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المشاكل التى تحاوت فيلم محمد سعد الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميشو
عضو برونزى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 83
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: المشاكل التى تحاوت فيلم محمد سعد الجديد   الأحد أبريل 13, 2008 1:30 am

تصاعدت حدة المشاكل و الأزمات في كواليس الفيلم السينمائي الجديد (بوشكاش) بين بطل الفيلم محمد سعد ومخرجه عمرو عرفه وفنانين آخرين يشاركون في العمل وذلك بسبب مخالفة محمد سعد - كما قيل - للتعهد الذي أخذه على نفسه أمام الجميع قبل بدء التصوير بعدم التدخل في أي شئ كما كان يحدث في أفلامه السابقة .

مخرج الفيلم عمرو عرفه قام بإبلاغ السبكى (منتج الفيلم) بالانسحاب من العمل في حالة إصرار سعد على التدخل في كل شئ بطرق و أشكال مختلفة كما حدث في رحلة كوبا أثناء تصوير مجموعة من مشاهد الفيلم هناك كما أعرب بعض الفنانين الآخرين عن استيائهم الشديد لنفس السبب ومحاولة محمد سعد بتقليص مساحة أدوارهم .

ومن جانبها نفت بطلة الفيلم الممثلة اللبنانية نور كل ما تردد عن قيام محمد سعد بفرض شروطه عليها مثل عدم المشاركة في أي أفلام جديدة من التي ستعرض في موسم الصيف كما قيل أو انه قام بتقليص مشاهدها في الفيلم وأكدت أن هذا الكلام لم يحدث على الإطلاق وقالت أيضا إنها من المستحيل أن تقبله.

وأكدت نور انه سبق لها العمل مع سعد في فيلم (عوكل) قبل ثلاثة أعوام ولم يتدخل في دورها رغم إنها كانت اقل خبرة وشهرة من ألان ومن ثم لم تتردد في مشاركتها بطولة الفيلم الجديد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المشاكل التى تحاوت فيلم محمد سعد الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SPIDER MAN GROUP :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: