SPIDER MAN GROUP

منتدى سبايدر مان جروب يرحب بالاعضاء الجدد والساده الزوار ويارب ان ننول اعجابكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سفير سعودى سابق يبتز الفنان حسين فهمى بفلم جنسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميـــــ القلوب ـــــرة
مشرفه رومانسيه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1213
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: سفير سعودى سابق يبتز الفنان حسين فهمى بفلم جنسى   الأحد مارس 23, 2008 11:14 am



سفير سعودي سابق .. حاول ابتزاز
حسين فهمي عن طريق فلم جنسي


فلم سيدة الاقمار السوداء

في حلقة برنامج "هالة شو " الذي يقدم على روتانا وتستضيف فيه الدكتورة هالة سرحان نجوم الفن والغناء ..استضافت في حلقة الاسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2005 الممثل القدير حسين فهمي وسألته عن الماضي والحاضر والمستقبل .. وتوقفت الدكتورة هالة سرحان عند موضوع اعتبره الكثيرون نقطة سوداء في تاريخ الممثل حسين فهمي .. الموضوع كان حول حقيقة المشاهد الجنسية الفاضحة في فلم "سيدة الاقمار السوداء" .. حسين فهمي الذي فوجىء بالسؤال قال بأن المشاهد غير حقيقية وان المخرج هو الذي ابتدعها ....

في فيلم سيدة الاقمار السوداء : ناهد يسري تعيد تمثيل دور عايدة، زوجة الثري عادل أدهم، والمرتمية بكامل لذتها بين شفتي سائقها الفقير حسين فهمي، وتستعيد أنوثتها المُغتصبة في طفولتها على يد زوج أمّها، وتعيد انتحارها طوعاً في البحر تكفيراً عن خيانتها وخطاياها بالماء المالح والحديد والنار. استسلمت السيدة وراحت تحاول إطفاء ظمأ رغبتها الجامحة بين ذراعي واحد من فتية أشداء كانت توفّرهم لها نديمتها وحائكة ملابسها، فيكتوريا. من جديد استبد بها كابوس فتك بأعصابها وأقضَّ مضجعها، إذ كلما اكتمل القمر وصار بدراً، تخيّلت نفسها جنية سادية تبتر مواطن الحس والشعور لدى عشاقها. وعندما فقدت عايدة في هياج حواسها العارم، الرغبة في الحياة، ودبّ في نفسها اليأس من الخلاص، اختارت تطهير روحها بالحديد والنار والماء".


وعن قصة فيلم "سيدة الاقمار السوداء" يقول حسين فهمي: "الفيلم شاركني بطولته عادل أدهم وناهد يسري. وتم عرضه في جميع دور العرض ويعرض حتى الآن في المحطات الفضائية أي أنه فيلم شرعي له أب وأم وقصة. ولكن للأسف الشديد مخرج الفيلم رجل لبناني يدعي "سمير خوري" أقحم مشاهد جنسية علي الفيلم لممثلين آخرين وهي لا تخصني أو تخص الممثلين المصريين المشاركين معي فيه. وخان المخرج بذلك ميثاق الشرف المهني. وبعد أن التقيت به في مهرجان كان صفعته علي وجهه ولو قابلته مرة أخري في أي مهرجان سوف أكرر صفعه لأنه خائن للأمانة".


قصة حسين فهمي والسفير السعودي السابق


يقول حسين فهمي ترجع وقائع هذه القضية الى عدة سنوات ماضية عندما ارسل رجل الاعمال المذكور بخطابين الى الفنان حسين فهمى ثم اجرى اتصالا هاتفيا به وابلغه ان لديه فيلما جنسيا خاصا به وانه يطلب منه مبلغ 100 الف دولار امريكى مقابل اعطائه هذا الفيلم فبادر الفنان بابلاغ اجهزة الامن التى طلبت اليه مواصلة الحديث معه ومقابلته واثناء اللقاء الذى تم الاتفاق عليه بين حسين فهمى ورجل الاعمال المذكور القت أجهزة الامن القبض عليه اثناء تسلمه مبلغ 50 الف دولار. وتبين من التحقيقات ان الفيلم الذى كان بحوزة رجل الاعمال هو فيلم سبق للفنان حسين فهمى تمثيله وعرضه فى بيروت وهو بعنوان سيدة الاقمار السوداء ولم يتم عرضه فى مصر.
واعترف المذكور ان هذا الفيلم حصل عليه من احد الاشخاص بمبلغ 50 الف جنيه مصرى وان هذا الشخص لقي مصرعه فى احداث سبتمبر بالولايات المتحدة الامريكية اثناء تصادف وجوده بمركز التجارة العالمى.


شعور حسين فهمي حيال سجن السعودي
الفنان حسين فهمي يقول : إنه تلقي الخبر بمشاعر تجمع بين الفرح لأن القانون أنصفه كمواطن وفنان ورب أسرة لها سمعتها وأخلاقياتها، والحزن علي هذا الرجل الذي حكم عليه بالسجن في هذا السن "63 عاما" وله أولاد وعائلة. [size=21]أضاف الحكم بمثابة رد اعتبار لكرامتي وسمعتي صدر من القضاء المصري المعروف بنزاهته علي رجل حاول تشويه أخلاقياتي بدون وجه حق. والغريب أن هذا الرجل دبلوماسي حيث كان يعمل سفيراً سعودياً سابقاً. وأكد أن الفن المصري والفنان المصري مستهدف. وهناك محاولات لتشويه صورتهما، وعلى الفنانين ان يتصدوا بعنف لكل من يحاول تشويه صورتهم.[/siz]لقطات من الفلم













تحياتى هنا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سفير سعودى سابق يبتز الفنان حسين فهمى بفلم جنسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SPIDER MAN GROUP :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: